like

افضل واجمل رسم كاريكاتير يعبر ما حدث مع الريال مع الفرق الصفراء

افضل واجمل رسم كاريكاتير يعبر ما حدث مع الريال مع الفرق الصفراء

عمل كاريكاتير رائع .. من عمل الفنان عبد العزيزي اليزيدي ..

ينحدث فيه عن ما حدث مع ريال مدريد من مشاكل مع الفرق الصفراء في ظرف اسبوع واحد ..

حيث تعادل الريال في الثلاث مواجهات وخسر ست نقاط ، اربعة في الليجا واثنتين في الابطال.

والحديث يدور عن فرق فياريال ، لاس بالماس وبروسيا دورتموند.




————-

الرسم هنا.

سبب تعثر الريال والرجل المخيب في المباراة حسب جول العالمي!

سبب تعثر الريال والرجل المخيب في المباراة حسب جول العالمي!

اللاعب الاسوأ والمخيب في مباراة ريال مدريد الاسباني وبروسيا دورتموند الالماني في ثاني جولات دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا .. حسب جول العالمي ومن اعداد الاستاذ اسامة تاج الدين.

حيث انتهت المواجهة بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما على ارض ملعب سيجنال ادونا بارك .. واليكم ما جاء:

نعم، كنت في البداية أميل لاختيار فاران وخاصة مع مساهمته ولو بشكل غير مباشر في هفوة الهدف الأول، لكن بعد إعادة متمعنة تأكدت أنني كنت على خطأ وهو كان من بين المميزين سواءً برقابته اللصيقة لأوباميانج وقطعه الرائع للكرات في عدة مناسبات وذلك دون أن ننسى تسجيله للهدف الثاني. 

أما دانيلو فهو بكل صراحة كان نقطة ضعف استغلها بوروسيا دورتموند جيدًا وخاصة “ديمبلي” الذي صال وجال بمراوغاته وسرعته متقدمًأ للعمق وصانعًا رفقة “أوباميانج” العديد من الفرص والتي لولا تألق “نافاس” لكانت قد أصابت الريال في مقتل.

دانيلو كان كذلك يتقدم بشكل مبالغ فيه ويترك مساحات شاسعة، فتمريرة واحدة كانت كافية لجعل الخصم  ينسل من جهته لصنع الفرص وذلك علاوة على عدم تمكنه من مضاهاة سرعة بوليسيتش الذي تلاعب به وأهدى بعرضيته في الدقائق الأخيرة هدف التعادل لشورلة



بارترا يطلق تصريح جديد بخصوص هدف بيل وكيف هرب بيل منه! قبل ان يتواجها اليوم

بارترا يطلق تصريح جديد بخصوص هدف بيل وكيف هرب بيل منه! قبل ان يتواجها اليوم

سيتواجه النجم الولزي جاريث بيل مع الاسباني مارك بارترا من جديد عندما يلتقي النادي الملكي ريال مدريد مع اسود الفاستيفال بروسيا دورتموند في ثاني جولات دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

وبهذه المناسبة خرج اللاعب بارترا للحديث للاعلام .. وتم طرح عليه سؤال عن هدف بيل الشهير في الكلاسيكو والذي حسم نهائي الكاس بهروب مثير وطريف يتذكره العالم اجمع ..

فأجاب بارترا :

“هدف بيل لا يؤلمني وأفضل ما يمكنني القيام حيال وضعية مماثلة هو التعلم منها .. أعلم جيدًا أني لعبت تلك المباراة وأنا مصاب والحقيقة أن تلك الحادثة أثرت في بشكل إيجابي وهي أمور قد تحصل خاصة وأننا كنا في الدقائق الأخيرة .. بالإضافة إلى ذلك من تفوق علي كان لاعباً بقيمة بيل والكل يعلم أنه أسرع مهاجم في العالم ”