like

كاتب يكتب مقال عكس التيار ! لكل شخص يخشى خسارة النهائي عليه قراءه هذا الموضوع

كاتب يكتب مقال عكس التيار ! لكل شخص يخشى خسارة النهائي عليه قراءه هذا الموضوع

هذا المقال وجدناه على جروب رياضي على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك .. واخترنا اقتباسه لكم دون معرفة اسم الكاتب الاصلي ..

في مقال عكس التيار يتحدث عن اتليتكو وحظه في الوصول للنهائي .. واليكم:

اتلتيكو فاز على البرسا والبايرن ؟ حسناً ذكرتكم ان السبب كان قوه المنظومه الدفاعيه لكتيبه سيميوني ولم تذكرو الاسباب الاخرى لماذا ؟ نأتي أولاً للتأهل على حساب البرسا : برشلونة لم يخسر أمام أتلتيكو بسبب قوة المنظومة الدفاعية المدريدية لوحدها … ولكن كان للانهيار البدني وانخفاض مستوى معظم اللاعبين وعلى رأسهم ثلاثي الإم إس إن دور كبير في ذلك ( خصوصاً بعد 39 مباراة شاقة خاضوها بدون هزيمة ) … والدليل على ما أقول هو أن برشلونة لم يخسر فقط أمام أتلتيكو وإنما خسر أيضاً أمام أكثر من فريق ؛ فأول خسارة كانت أمام ريال مدريد ومن ثم أتلتيكو ومن ثم ريال سوسيداد وفالنسيا ( وفي كل هذه المباريات ثلاثي الإم إس إن لم يسجل أي هدف الأمر الذي يوضح الانخفاض الشديد في مستوى هذا الثلاثي الحاسم آنذاك ) . . في المباراة الأولى التي جمعت الفريق الكتلوني وأتلتيكو في الكامب نو برشلونة لم تكن تستحق الفوز ( لا أتحدث عن الناحية التحكيمية ) وإنما أتحدث من ناحية الأداء برشلونة استغلت النقص العددي .. ولولا طرد توريس لكان الفوز من نصيب أتلتيكو حسب المعطيات ..

أعيد مجدداً برشلونة لم تخسر بسبب قوة دفاع الأتلتيكو وإنما خسرت بسبب الانهيار في الفترات الحاسمة من الموسم مثلما حدث مع ريال مدريد في الموسم الماضي ، ولا داعي لأذكر أن انريكي مدرب برشلونة واجه أتلتيكو في 8 مناسبات فاز في 7 منها ، أي أنه استطاع أن يدك حصون الأتلتيكو بنسبة تجاوزت 87 % من مجموع المواجهات ، ولا يعقل أن يكون انريكي قد نسي فك شفرات دفاع الأتلتي في منزله في المرة الأخيرة … المنطق يقول أن مستوى لاعبي برشلونة هو السبب في الخسارة بالإضافة إلى طريقة تعامل انريكي مع الفترة الحاسمة من الموسم ، حيث فضل أن يدخل بكل قوته في الكلاسيكو بدون إراحة أهم لاعبيه المرهقين متناسياً أن لديه مباراة أهم في دوري الابطال وأن الفارق الليغا مريح حيث كان يبتعد بفارق + 10 نقاط عن ريال مدريد و + 9 عن أتلتيكو … الحق يقال ( برشلونة كانت تستحق التواجد في النهائي .. ولكن الخروج من دوري الأبطال هو المتوقع عندما تفضل الأرقام القياسية مثل : – 39 مباراة بدون هزيمة ، 22 انتصار على التوالي – على حساب التدوير في التشكيلة وإراحة اللاعبين من أجل الفترة الحاسمة من الموسم .

نأتي الان لتأهله على حساب البايرن : غوارديولا لعب في الكالديرون مباراة الحسابات فأراد الخروج بأقل الأضرار .. ولم يلعب مباراة النهائي لتحقيق الفوز خارج الديار ووضع قدم ونصف في النهائي – الإصابات المؤثرة وخصوصاً في قلب الدفاع ( تأثير غياب بواتينغ يظهر في تسجيل ساؤول للهدف الأول والوحيد في الكالديرون ) .. غوارديولا كثيرا ما يلعب بمبدا الترقيع فتحويل ألابا من مركز الظهير الأيسر إلى قلب دفاع لم يكن موفقا تخيل أن يلعب مارسيلو كقلب دقاع ( يا رباااه ! ) ، أضف إلى ذلك غياب النجم الاول وروح البايرن اريين روبن عن ذهاب واياب نصف النهائي ( برأيي وجود روبن في قمة مستوه كان سيعطي التأهل بنسبة كبيرة لصالح البايرن ، فوجود روبن في البايرن بمثل أهمية كريستيانو في الريال ) . – الدخول بتشكيلة خاطئة من طرف غوارديولا غاب عنها كل من مولر وريبيري .. الخبرة مهمة في هكذا مباريات ، وهو ما لم ينتبه له غوارديولا بإشراك كومان وكوستا اللذين كانت تنقصهما الخبرة وبالتالي دفع ثمن اخطائه . – السبب الأهم برأيي هو المبالغة في الاستحواذ بدون فاعلية في مباراة الكالديرون .. صدقوني راهنت قبل المباراة أن البايرن لن يستطيع التأهل على حساب الأتلتيكو ما لم يغير غوارديولا أسلوبه … فنقطة ضعف بايرن غوارديولا الاستحواذي ( التيكي تاكا ) هو أتلتيكو مدريد ( الكاتيناتشو الايطالي ) .. فالمشكلة ليست في الخطأ ولكن الاستمرار على نفس الخطأ . – البايرن في الأليانز أرينا كان هو الأفضل وكان سيتأهل لولا إضاعة بعض الفرص أبرزها ركلة الجزاء التي أهدرها مولر والتسديدات من خارج المنطقة لفيدال وألابا … ولكن مع ذلك البايرن كان ينقصه المزيد من التنويع في اللعب فلم نشاهد استغلال حقيقي للمرتدات ولا فاعلية في العرضيات ، البايرن كان يفتقد أيضاً للسرعة في الايقاع والسرعة في التحول من أسلوب إلى اسلوب مما أتاح لأتلتيكو الفرصة في قراء هجمات البافاريين وإبطالها ، أضف إلى ذلك أن البايرن في هذا المباراة لم يتخلى عن مبدأ الاستحواذ السلبي في بعض أطوار المباراة

شخصياً واثق جداً من الفوز ان شاء الله من رقصه جديده من القيصر في قلب ميلان ليعلب مجدداً إعاده السيطره الملكيه على اوروبا



خبر غريب: ما سيفعله بيريز في حالة خسارة الريال نهائي الابطال !

خبر غريب: ما سيفعله بيريز في حالة خسارة الريال نهائي الابطال !

قالت صحيفة اس الاسبانية المعروفة والمقربة من البيت المدريدي ..

ان رئيس ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز اتخذ ما سيفعله في حالة خسارة فريقه نهائي ابطال اوروبا .. والمنتظر مساء السبت ضد اتليتكو مدريد على ارض ملعب سان سيرو في مدينة ميلان الايطالية.

وقالت ان بيريز سيقوم بالتعاقد مع المدرب اوناي ايميري مدرب نادي اشبيلية الحالي .. وسيجعله مدرباً للريال بعد نجاحات الاخير في الثلاث مواسم السابقة .

والخبر غريب كون زيدان استلم تدريب الفريق من نصف الموسم ولم يقم باختيار اي لاعب  او بناء فريق كما يريد وانما اكمل مرحلة سيئة للمدرب رافا بينيتيز ..

يذكر ان زيدان ينتهي عقده نهاية الموسم وخلال التعاقد معه كان الحديث عن مدرب يكمل الموسم دون الحديث عن المواسم القادمة.



سكرين شوت لمحادثة بين شاب وفتاة عن الحادية عشرة .. لتقوم الفتاة بخطأ فظيع

سكرين شوت لمحادثة بين شاب وفتاة عن الحادية عشرة .. لتقوم الفتاة بخطأ فظيع

للتسلية والمرح نقوم بهذا الموضوع ..

سكرين شوت لمحادثة شاب وفتاة .. يتحدثون عن نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 ..

فما الذي تظنه الفتاة ؟ والخطأ المريع الذي ارتكبته ؟





المحادثة هنا.