like

زيدان يكشف عن اهم نقطة في الفريق يمر بها حالياً .. رائعة حقاً .. ويتحدث عن خططه في دوري الابطال

زيدان يكشف عن اهم نقطة في الفريق يمر بها حالياً .. رائعة حقاً .. ويتحدث عن خططه في دوري الابطال

تغطية موقع برنابيو ديجتال للمؤتمر الصحفي للاسطورة زيدان عقب انتهاء مباراة الجولة السادسة والثلاثين من الليجا على ارض ملعب انويتا ضد ريال سوسيداد .. حيث فاز بهدف نظيف سجله بيل في الدقيقة الثمانين من عمر المباراة.

واليكم:

وقال زيدان في بداية حديثه :” أنا سعيد بما يقدمه بيل لقد غاب كثيراً هذا الموسم بسبب الإصابات ، كان بإمكانه ان يسجل هدفاً في الشوط الأول ، ولكين لكي تفوز عليك أن تكافح وتعاني ، لقد عملنا للنهاية ، أنا سعيد للنقاط الثلاث ” .

وأضاف :” اليوم تأكد الجميع ان كل لاعب في الفريق مهم جدا لنا ، المدرب هو من يحدد من يلعب لكن الكل هنا مهم لا يمكن للجميع أن يلعب دائماً ، هذا هو الأمر الجيد في هذا الفريق الكل دائما مستعد للعب ” .

وتابع :” كان من المهم أن نسجل اليوم ونفوز ولو لم يحدث ذلك لأصبح الدوري أكثر تعقيداً ، الآن سنحصل على الراحة ونفكر بمباراة الأربعاء ” .

وأكمل :” من الطبيعي أن أتوتر في بداية اللقاء ، إنه أمر طبيعي لكل مدرب ولكني بعد ذلك أنسى التوتر وانفعل وانسجم مع ما يقدمه الفريق ، المهم اننا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث تحضيراً لمباراة الأربعاء ” .

وعن غياب كروس قال :” لقد لعب في الدوري كل المباريات كان من المهم أن يحصل على بعض الراحة ، أنا سعيد بأننا استطعنا اللعب بدونه لقد قدمنا بعمل جيد ” .

وعن إيسكو وخيسي قال :” ما يدور في رأسي هو أن يلعب كرستيانو وكريم يوم الأربعاء ، لم أفكر حتى الأن باشراك خيسي وإيسكو في مباراة الأربعاء بدلاً منهما لكنهما قاموا بعمل جيد للغاية ” .

وأردف :” لدي ثقة كاملة بلوكاس فاسكيز إنه لاعب جيد ويقدم مستويات جيدة مع الفريق ، أنا أثق بكل اللاعبين المتاحين لي في الفريق وما ظهر اليوم أننا نملك العديد من اللاعبين المهمين ” .

واختتم :” ما كان يعاني منه بيل هو بعض الإصابات ، لو استمر بدون إصابات يمكنه أن يكون مثل كرستيانو ويحمل الفريق على كتفيه ، كنت أنتظر منه هدف اليوم ، سيكون هاماً جداً لنا يوم الأربعاء ” .



شاهد ما هو دليل جمهور برشلونة على ان سوسيداد باع المباراة للريال!

شاهد ما هو دليل جمهور برشلونة على ان سوسيداد باع المباراة للريال!

لعب ريال مدريد الاسباني مباراة الاسبوع السادس والثلاثين من الليجا ضد ريال سوسيداد الباسكي على ارض ملعب انويتا في سان سابستيان ..

وعلى الرغم من ان المباراة انتهت بفوز الريال بهدف نظيف بصعوبة بالغة جداً سجله بيل ..

الا ان جمهور برشلونة وبالاستناد لمنشور على اساس انه من المقدم ايمن جادة مقدم بي ان سبورتس على صفحة مزورة ..

الا ان بعض جماهير برشلونة اظهروا تصديقهم لمثل هذا الكلام.





المنشور هنا.

صورة ساخرة: يجب ان لا يكون اسمهم MSN وانما هذا الاسم !

صورة ساخرة: يجب ان لا يكون اسمهم MSN وانما هذا الاسم !

للتسلية والمرح فقط ننشر هذا الموضوع ..

عن جمهور برشلونة .. والتحكيم ومحاباتهم لهذا النادي ..

فمن مباراة لمباراة يتم ذكر تجاوزات الحكام التي دائماً لصالحهم ..

والصورة تقول ليس فريق MSN .. وانما اسم آخر .. استناداً للحكام جوميز .. لاهوز ومايينكو.




صورة هنا.