like

تقديم المباراة: ريال مدريد × مانشستر سيتي :: الاياب

تقديم المباراة: ريال مدريد × مانشستر سيتي :: الاياب

المناسبة: اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2015/2016

التاريخ: 4/5/2016

اليوم: الاربعاء

الملعب: سانتياغو برنابيو

الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت بلاد الشام والسعودية ، 8:45 مساءاً بتوقيت مصر ، 6:45 مساءاً بتوقيت جرينتش

القناة الناقلة: بي ان سبورتس 1 / 2 / 6

الحكم: دامير سكومينا

المعلقين: حفيظ دراجي ، علي سعيد الكعبي ، يوسف سيف

نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين (الذهاب) 0-0.

 

خمس اسباب ترجح كفة الريال ليكون بالنهائي !

خمس اسباب ترجح كفة الريال ليكون بالنهائي !

وضعت صحيفة اس الاسبانية تقرير بعنوان خمس مفاتيح لريال مدريد الاسباني .. ليكون في نهائي ابطال اوروبا في ملعب السان سيرو في مدينة ميلان الايطالية.

حيث سيواجه مانشستر سيتي في اياب نصف نهائي الابطال .. ويبحث عن اي نتيجة فوز ليكون بنهائي الابطال.

والمفاتيح نقتبسها:

1. كيلور نافاس | مع الكوستاريكي ريال مدريد لديه سجل نظيف ورائع في دوري أبطال أوروبا ، الحارس الكوستاريكي يقدم مستويات مذهلة مع فريقه في البطولة الأوروبية ، وفي الواقع فإن مرمى نافاس لم يستقبل أهداف إلا أمام فولفسبورغ وشاختار .

2. مارسيلو وكارفخال | مع مارسيلو وكارفخال ريال مدريد يملك قوة أظهرة هجومية خارقة ، فالإسباني والبرازيلي يعتبران من الأفضل في العالم في أماكنهم .

3. عودة كرستيانو | عودة كرستيانو يوم الأربعاء ستكون الحجة الأبرز لريال مدريد وزيدان من اجل التاهل للنهائي ، فالبطولة الاوروبية هي المفضلة للبرتغالي صاحب الـ16 هدف في المسابقة هذا الموسم .

4. البرنابيو | يعتبر البرنابيو جحيماً لمن يزوره من الأندية كبيراً كان ام صغيراً ولعل خير دليل على ذلك الريمونتادا أمام فولفسبورغ ، تذاكر المباراة أمام السيتي نفذت والملعب سيكون ممتلئ عن آخره .

5. تاريخ | تقول الرواية وكتب التاريخ أن ريال مدريد عندما يتعادل سلبياً في مباراة الذهاب 0-0 لا يخسر في مباراة الإياب ، ففي 8 مناسبات حصل التعادل السلبي تاهل ريال مدريد في 7 مرات وخسر مرة واحدة كانت في موسم 1991 أمام سبارتاك موسكو ، والنتيجة الأخيرة التي حدثت مماثلة كانت في الموسم الماضي أمام أتلتيكو مدريد عندما تعادل الفريقيان سلبيا في الكالديرون واستطاع المكسيكي تشيشاريتو تسجيل هدف الفوز إيابا في البرنابيو.



صورة خاصة لسميوني .. من الجيد ان تشاهدها قبل مباراة الليلة !

صورة خاصة لسميوني .. من الجيد ان تشاهدها قبل مباراة الليلة !

ينتظر العالم المتابع والمحب لكرة القدم معرفة الطرف الاول في نهائي ابطال اوروبا .. البطولة الاكبر والاعرق والاهم في اوروبا لهذا الموسم ..

حيث يلعب بايرن ميونخ الالماني ضد اتليتكو مدريد الاسباني في اياب نصف نهائي البطولة على ارض اليانز آرينا .. بعد ان انتهى الذهاب بهدف نظيف للاتليتي.

اليوم نقدم صورة قديمة .. ونعنون لها  .. قضى على الاول .. فهل سيقضي على الثاني؟





صورة هنا.