like

تشكيلة اللاعبين المصابين لهذا الاسبوع! مفارقة رهيبة عن كم المصابين من بايرن !

تشكيلة اللاعبين المصابين لهذا الاسبوع! مفارقة رهيبة عن كم المصابين من بايرن !

تشكيلة اللاعبين المصابين من جول العالمي .. من الفرق التي ستلعب نصف نهائي ابطال اوروبا ابتداءاً من مساء الثلاثاء.

حيث سيواجه يوفنتوس الايطالي ريال مدريد الاسباني ، فيما سيواجه برشلونة الاسباني بايرن ميونخ الالماني.

ويظهر بأن اكبر كم من المصابين هم من نادي بايرن ميونخ ، فيما هناك اصابتين من كل من يوفنتوس والريال ، مع التوقعات بجهوز بنزيما قبل موقعة الذهاب.

صور ساخرة: الفرق بين رونالدو وميسي في الليجا ! وبرشلونة يشعر بالاحراج في نصف النهائي والسبب؟

 

صور ساخرة: الفرق بين رونالدو وميسي في الليجا ! وبرشلونة يشعر بالاحراج في نصف النهائي والسبب؟

حلقة جديدة من الصور الساخرة،في حلقة غير دورية تنشر بعض الصور المتداولة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الناقدة.

ميسي ٣١٢ مباراة في الليجا = ٢٤ هاتريك

رونالدو ١٩٨ مباراة في الليجا = ٢٥ هاتريك

فوارق !


 


ريال مدريد : بطل أبطال اوروبا 2014 , يوفنتوس : بطل الدوري الايطالي 2014 , بايرن ميونيخ : بطل الدوري الالماني 2014 ، برشلونة : اعوذ بالله من كلمة انا


 

والامل بعودته

 

صور وتعليق: ابنة خيميس رودريجيز تقلد والدها ، وكيف رونالدو يسكت اعدائه

صور وتعليق: ابنة خيميس رودريجيز تقلد والدها ، وكيف رونالدو يسكت اعدائه

حلقة جديدة من فقرة صورة وتعليق ،في حلقة غير دورية تنشر بعض الصور المتداولة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

للمشككين .. اصمتوا !


 

همسه بأذن كل شخص يقلل من كريستيآنو ,اسأل نفسك مآهي أقوى بطولة أندية بالعآلم ثم كرر السؤال من أكثر من سجل فيها في موسم واحد وبعدها ستشعر بآلخجل


 

ابنة خيميس رودريجيز تقلد والدها


 

يستمر في قتلهم !

-أكثر خصم سجل ضده اهداف (21 هدف)
-أكثر خصم سجل ضده في الليغا (19 هدف)
-أكثر خصم سجل ضده هاتريك (5 مرات)

 

تحليل المباراة: حقيقة اداء تشيشاريتو في مباراة اشبيلية ! وعن اداء بيبي

تحليل المباراة: حقيقة اداء تشيشاريتو في مباراة اشبيلية ! وعن اداء بيبي

فقرة ما بعد المباراة التي كتبها جول العالمي من كتابة الاستاذ احمد عطا عن مباراة الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا الاسبانية لكرة القدم بين ريال مدريد واشبيلية ..

وسنقتبس لكم ما جاء بما يخص الريال:

■ عجيب أمر هذا الرونالدو .. في كل فترة تزداد فيها الانتقادات له من الجميع -كنت واحداً منهم وأؤمن بأن لدي الحق في ذلك- تجده يرد عليها بكل قوة .. مع لاعبين آخرين ربما تجد اللاعب يقدم أسوأ مبارياته بعد كل الانتقادات التي طالته، لكنه اليوم انفجر من جديد وسجل هاتريك في ملعب لا يُسجّل فيه أحداً 3 أهداف ولا يفوز فيه ضيف منذ أكثر من 30 مباراة كما أنه رد أيضاً على الانتقادات والتهكمات التي تقول إنه لا يسجل هاتريك إلا إن كان أحد أهدافه ركلة جزاء فهاهو اليوم يسجل وبطرق متنوعة أيضاً.
■ قدم كيبلر بيبي مستوى ممتازاً جداً وغطّى على أكثر من خطأ من زملائه. أعجبني بيبي في قدرته على إجبار كارلوس باكا على الخروج من منطقة الجزاء دون تهور كما كان له تدخل مؤثر جداً في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 63 عندما رفض أن يراوغه أليكس فيدال والذي كان سيكون في طريق مفتوح للمرمى لو فعلها.

هذا يدفعني دفعاً للقول بأن بيبي أثبت اليوم أنه أفضل مدافعي ‫‏ريال مدريد‬ بدون منازع هذا الموسم .. ذنبه فقط أن هناك من يضع “تسجيل الأهداف” ضمن معايير تقييم المدافعين والمعنى واضح .. سيرخيو راموس اليوم ارتكب خطأ متهور آخر لا يمكن فهمه ولا تقبله وكاد أن يقلب الطاولة على ريال مدريد وهذا الأمر بشكل عام من مواصفات راموس .. مدافع ممتاز لكن أخطاءه قاتلة.

■ كنت أنتظر مشاهدة خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” في مباراة لا يسيطر فيها ريال مدريد على مجرياتها بشكل كامل، والحقيقة أن أداءه كان أفضل مما توقعته .. في المباريات الماضية التي لعبها حبة البازلاء كان الريال هو الطرف المهيمن عليها وبالتالي كان دوره كمهاجم واضحاً لكن اليوم كان على هيرنانديز بذل مجهود أكبر .. صحيح أنه ليس بنفس الطريقة التي يساعد بها بنزيما الفريق لكنه على الأقل كان أفضل مما توقعت. لا ننسَ مساهمته في الهدف الثاني بوضوح.

رغم ما قلته إلا أن تبديله بجاريث بيل بدا لي جيداً، فتشيتشاريتو ليس من النوعية القادرة على الاحتفاظ بالكرة كثيراً بينما جاريث بيل يتميز بهذا الأمر حتى وهو في الحالة السيئة .. بشكل عام تبديلات أنشيلوتي اليوم كانت في محلها.

■ اليوم كان أداء ظهيري الجنب لريال مدريد سيءً جداً على الصعيد الدفاعي .. أليكس فيدال وخوسيه أنتونيو رييس كانا مصدر خطورة كبير جداً ولم يستطع مارسيلو أو كارباخال إيقافهما أبداً بل تصاعدت خطورتهما في نهاية المباراة.

حتى يفوز الريال على يوفنتوس ويتأهل للنهائي يجب العمل على هذه الاربعة امور !

حتى يفوز الريال على يوفنتوس ويتأهل للنهائي يجب العمل على هذه الاربعة امور !

كتب اياد عناية لموقع في 90 دقيقة .. عن مباراة نصف نهائي ابطال اوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس .

حتى يفوز الملكي ويتأهل للنهائي .. يجب :

1- فريق الريال لا يرحم هجومياً ، ولا يوجد شك عن قسوة هجومه ونجاعته وامكانية ان يسجل على ملعب يوفنتوس آرينا .. ولكن الجزء الذي يخيف الفريق هو الجانب الخلفي .

فمدافعي الريال يرتكبون الكثير من الاخطاء ، ومن الممكن ان يتسبب تيفيز ورفاقه بالضرر لدفاعات الفريق ولذلك على انشيلوتي اعطاء تعليمات لمدافعيه بالتركيز .

2- تقدم مارسيلو وترك المساحات .. البرازيلي رائع هجومياً ولكن يضع دائماً علامات الاستفهام على اداءه دفاعياً ، على انشيلوتي ان يوجه تعليمات لمارسيلو بعد التهاون كما حدث في مباراة اشبيلية ، والا فاليشارك كوينتراو الافضل في الدفاع والاقل قوة بكثير في الهجوم.

3- عدم التهاون .. والحسم في ايطاليا !

سيكون للريال فرصة تسجيل اهداف في الاراضي الايطالية واحباط احلام السيدة العجوز بالتأهل للنهائي ، على الهجوم ان يستغل الفرص ليسهل المأمورة في الاياب .

4- عدم التقليل من يوفنتوس !

فريق يوفنتوس خطير كان الاضعف على الورق في قرعة نصف النهائي ، ولكن علينا تذكر ان الفريق لم يصل لهذا الدور من 12 سنة ، اي ان اللاعبين لديهم هاجس الوصول للنهائي اكثر من اي فريق آخر ، على اللاعبين اعتبار يوفنتوس كـ بايرن وبرشلونة ويلعبوا بكل قوة في اهم مباراة يصل اليها الفريق هذا الموسم.


 

من برايك النقطة الاكثر اهمية؟

صور ساخرة: ندم ميسي على ما فعله مع نيمار .. ومدة صدارة ميسي للاهداف، واشبيلية عقدة برشلونة

صور ساخرة: ندم ميسي على ما فعله مع نيمار .. ومدة صدارة ميسي للاهداف، واشبيلية عقدة برشلونة

حلقة جديدة من الصور الساخرة،في حلقة غير دورية تنشر بعض الصور المتداولة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الناقدة.

 

هذا ما حدث


 

اربيلوا اشار له


 

من سبب تعثر لبرشلونة قبل اسبوعين


 

حال ميسي

لقطة غريبة بالصور! خيميس رودريجيز نصح كاسياس اين يقفز في ركلة جزاء اشبيلية ولكن ايكر لم يرد عليه!

لقطة غريبة بالصور! خيميس رودريجيز نصح كاسياس اين يقفز في ركلة جزاء اشبيلية ولكن ايكر لم يرد عليه!

بعد ان احتسبت ركلة جزاء ضد سيرجيو راموس في مباراة الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا في مباراة اشبيلية .. تقدم المهاجم الكولومبي كارلوس باكا لتسديدها ..

وقبل ان يسددها بلحظات .. تنبأ مواطنه وزميله في المنتخب خيميس رودريجيز بمكان تسديدها .. فأشار للقائد ايكر كاسياس .. ولكن الاخير لم يرد عليه وقفز على الجانب الآخر .

كان توقع وتنبأ خيميس صحيح وكان على ايكر ان يكون له رأي مختلف .. فاللاعبين يتدربان سوياً وخيميس اعرف من ايكر بذلك.

اربعة ارقام خيالية حققها رونالدو ضد اشبيلية ! شاهد كيف تهاوت الارقام في حضرة الدون !

اربعة ارقام خيالية حققها رونالدو ضد اشبيلية ! شاهد كيف تهاوت الارقام في حضرة الدون !

فاز ريال مدريد بثلاثية لهدفين على اشبيلية في واحدة من اقوى قمم الليجا الاسبانية .. بقيادة رونالدو الذي دمر الفريق الانلسي بهاترك رائع.

وقد كسر رونالدو بهذا الهاترك عدة ارقام هامة وقوية ، نذكرها :

1- كرستيانو رونالدو هو اول لاعب في تاريخ الكرة الاسبانية الذي يسجل هاترك ضد نفس الفريق في خمس مواسم متتالية !

2- كريستيانو رونالدو (219) تجاوز دي ستيفانو (216) ليصبح ثاني أفضل هدافي ريال مدريد في تاريخ الليغا، بعد راؤول (228) !

3-  أكثر لاعب تسجلاً للهاتريك في تاريخ الدوري الإسباني بـ 25 هاتريك !

4- أكثر لاعب تسجلاً للهاتريك في تاريخ ريال مدريد (29 هاتريك) متفوقاً علي دي ستيفانو (28 هاتريك) !


 

من برايك الرقم الاهم ؟

يهللون لاعطاء ميسي ركلة الجزاء لنيمار ! نسوا ما فعله رونالدو مرتين مع بنزيما وراموس !

يهللون لاعطاء ميسي ركلة الجزاء لنيمار ! نسوا ما فعله رونالدو مرتين مع بنزيما وراموس !

حصل متابعي كرة القدم يوم امس على جزء كبير من الم الرأس جراء التهليل والتهويل لفكرة اعطاء ليونيل ميسي لركلة جزاء لصالح زميله نيمار .. وذلك في مباراة الفريق الكتالوني ضد قرطبة في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا.

وشوهد نيمار وهو يتحصل على ركلة الجزاء ويتوجه نحو ميسي ويطلب منه ان يسدد الركلة .. فسمح له الاخير.

في الحقيقة ان النجم البرتغالي رونالدو غريم الارجنتيني قام بنفس الفعلة على مرتين مع ريال مدريد ! ولم يتحدث احد عن هذا !

في مرة .. كان كريم بنزيما لا يسجل الاهداف ويحتاج لهدف ليعود لمستواه حيث كان بديلاً لغونزالو هجوين .. فقام رونالدو بدعوة كريم لتسديدها وليس كريم من طلب ذلك .. فسجل كريم .. حدث هذا في موسم 2010-2011 ولا اتذكر حقيقة ضد اي فريق ولكن اعتقد بأنه ليفانتي.

اما المرة الاخرى .. فقد كانت ضد اتليتك بلباو .. عندما طلب راموس من البرتغالي ان يسدد الركلة هو .. ونجح في ذلك .


 

اعمل ذكر @ لصديقك الذي يهلل لما قام به ميسي !

اسوأ لاعب بالمباراة كان من الريال ! اقرأ من الافضل والاسوأ بالمباراة مع السبب

اسوأ لاعب بالمباراة كان من الريال ! اقرأ من الافضل والاسوأ بالمباراة مع السبب

فقرة الرجل الرائع والرجل المخيب التي وضعها جول العالمي من كتابة الاستاذ طه عماني بعد مباراة ريال مدريد واشبيلية في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا.

وقد فاز الملكي بثلاثية لهدفين في مباراة رائعة ومثيرة ، سجل فيها رونالدو هاترك !

وسنضع لكم في اقتباس ما جاء.

الرجل الرائع – رونالدو

قدم لاعبو الفريقين معًا مباراة جيدة جدًا رغم بعض الأخطاء الدفاعية الكارثية التي شابت ريال مدريد، فشاهدنا منتوجًا كرويًا جيدًا يليق بسمعة الناديين اللذين يحتلان المركز الثاني والخامس على التوالي.

الأفضل من دون شك كان أفضل لاعب في العالم خلال آخر سنتين “كريستيانو رونالدو”، والذي تمكن من ترجمة غضبه الكبير خلال مباراة ألميريا الأخيرة إلى ثلاثية مكّن بها فريقه من اجتياز أحد أصعب ملاعب الدوري الاسباني إن لم يكن الأصعب فعلًا نظرًا لعدم سقوط الأندلسيين عليه منذ مارس 2014.

رونالدو تميز بتمركزه الرائع داخل منطقة الجزاء وبارتقاءاته المميزة التي تُمكنه من التحكم في ضرباته الرأسية بطريقة قل مثيلها في عالم المستديرة. الدون استعاد عافيته في الفترة الأكثر حسمًا في الموسم، وإن أدى بنفس الشكل على أرضية ملعب يوفنتوس آرينا، فلا شك أن الريال سيخرج بنتيجة إيجابية من تورينو.

بالإضافة إلى الدون، قدم لاعب إشبيلية أليكس فيدال مباراة جيدة جدًا ألهب خلالها الرواق الأيمن، فكان وراء ركلة الجزاء التي تحصل عليها فريقه، مرر كرة الهدف الثاني وكان قريبًا من إهداء كرة الهدف الثالث في مناسبتين لكيفين جاميرو.


الرجل المخيب- مارسيلو !

الأسوأ في رأيي كان ظهير ريال مدريد مارسيلو دا سيلفا والذي ساهم بشكل فعال في الشق الهجومي، لكنه كان سيئًا جدًا دفاعيًا وكاد يكلف فريقه ضياع الثلاث نقاط في أكثر من لقطة، والحقيقة أن هفواته الدفاعية المتكررة باتت نقطة ضعف واضحة في دفاع الريال.

أليكس فيدال اتخذ من الرواق الأيمن شارعًا صال وجال فيه كما يحلو له، وتدخل راموس في لقطة ركلة الجزاء يجعلنا نتساءل عن دور مارسيلو داخل رقعة الميدان إن لم يكن هو من يغطي على هجمة من ذلك الجانب.

سيرخيو راموس لم يكن في ليلة كبيرة بدوره رغم أن أداءه تحسن كثيرًا في الشوط الثاني حين كان الريال مُطالبًا بالاحتفاظ بالكرة أكثر وتبطيء نسق اللقاء.