like

ثلاث اخبار سارة لجماهير ريال مدريد في انحاء العالم

ثلاث اخبار سارة لجماهير ريال مدريد في انحاء العالم

http://nilenetonline.com/images/143809996923.jpg

من برنابيو ديجتال اليكم هذا الخبر الهام والسار !

بخصوص قرار من السيد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز تجاه ثلاثة من اهم لاعبي النادي الملكي ريال مدريد !

والخبر:

كشف الصحفي الإسباني الشهير ماريو توريخون عن موعد تجديد عقد كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد بعد أن أكدت كل التقارير أن اللاعب اتفق مع ريال مدريد على كل شئ من أجل تمديد عقده مع ريال مدريد إلى الأبد واعتزاله في ريال مدريد .

وقال توريخون عبر إذاعة كادينا سير الإسبانية ليلة أمس :” كل الأطراف وصلت الى اتفاقمن أجل التمديد واعتزال كرستيانو في ريال مدريد ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن التجديد في الاسبوع الثالث من الشهر المقبل ” .

وأضاف :” ريال مدريد أيضا سوف يجدد عقد لوكا مودريتش فالنادي يريد من اللاعب الاعتزال في ريال مدريد مثل كرستيانو رونالدو وهما في نفس العمر تقريباً ” .

واختتم :” جاريث بيل سوف يجدد عقده مع الفريق أيضا لسنوات إضافية خاصة أن الكثير من الأندية بدأت ترغب في التعاقد مع الويلزي ولكن ريال مدريد لا يريد التخلي عن لاعب المستقبل “.



قرارين من زيدان بخصوص خيميس رودريجيز!

قرارين من زيدان بخصوص خيميس رودريجيز!

نشرت صحيفة ماركا الاسبانية المعروفة تقرير تحدثت فيه عن وضع الاسطورة زين الدين زيدان مع لاعبه الكولومبي خيميس رودريجيز.

حيث ان لدى زيدان موقفين واضحين من اللاعب .. كالتالي:

1- الابقاء على اللاعب للموسم الجديد والايمان بقدرته على تحسين اوضاعه رقم العروض الهامة من اندية كبرى مثل باريس سان جيرمان وقطبي مانشستر.

2- تحذير اللاعب ومصارحته بوضعه .. فهو لاعب ما بعد الثانوي في الفريق .. حتى انه ليس البديل الاول في ظل الكوكبة المتواجدة بالنادي حالياً.

 



معلومة رهيبة عن اسينسيو وبيل في مباراة سوسيداد! صدق او لا تصدق من جول العالمي

معلومة رهيبة عن اسينسيو وبيل في مباراة سوسيداد! صدق او لا تصدق من جول العالمي

http://www.halamdrid.com/wp-content/uploads/2016/08/9-1-5-418x270.jpg

وضع جول العالمي ومن كتابة الاستاذ طه عماني فقرة ارقام الليجا والتي خص بها مباراة الافتتاح بين ريال مدريد وريال سوسيداد في المباراة التي اقيمت على ارض الاخير (انويتا) وانتهت بثلاثية نظيفة للملكي.

واليكم :

  • يبدو أن الأهداف الرأسية قد أصبحت علامة مُسجلة باسم جاريث بيل فعلًا،  افتتح التسجيل برأسية منذ الدقيقة الأولى، وهو هدفه الرأسي العاشر في الدوري الإسباني منذ الموسم الماضي. ذلك الرقم يُعطي بيل هذه الصفة: أكثر لاعب سجل برأسه في الدوريات الأوروبية الكبرى منذ الموسم الماضي.
  • هدف جاريث بيل الأول جاء بعد دقيقة و12 ثانية من بداية المباراة، ليكون بذلك أسرع هدف يُسجله بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات.
  • منذ وصوله لريال مدريد، ساهم جاريث بيل بطريقة مباشرة في 80 هدفًا مع ريال مدريد (49 هدفًا و31 تمريرة حاسمة).
  • ماركو أسينسيو موهبة كبيرة ما فتئ يؤكد قيمته منذ عودته لريال مدريد. ذو الـ20 ربيعًا سجل هدفين في أول مباراتين رسميتين له مع ريال مدريد، وذلك من ثلاث تسديدات فقط!
  • بالفوز على سوسيداد..  يكون ريال مدريد قد حقق 13 فوزًا متتاليًا في الدوري الإسباني، وهي ثاني أفضل سلسلة مُباريات للفريق في الليجا منذ سلسلة 15 انتصارًا متتاليًا في الدوري والتي حققها سنة 1961.