like

اندريه جوميز يوضح سبب اختياره لبرشلونة رغم قرب الريال منه

اندريه جوميز يوضح سبب اختياره لبرشلونة رغم قرب الريال منه

ظهر اللاعب الدولي البرتغالي ولاعب برشلونة الجديد اندريه جوميز في مؤتمر صحفي ..

وذلك فور اجراءه الفحص الطبي وتوقيعه على عقده مع النادي الكتالوني قادماً من فالنسيا.

ومن بين الاسئلة سبب اختياره لنادي برشلونة رغم قرب الريال منه ..

وقد نقل جول العالمي هذا النص الذي نقتبسه لكم في صورة:

http://e.top4top.net/p_208bqwk3.jpg



الجمهور المدريدي اكتشف ميسي بشكله الجديد يشبه ماذا

الجمهور المدريدي اكتشف ميسي بشكله الجديد يشبه ماذا

http://akhbarelyom.com/img/posts/large/2016/07/27/8b12a08736d289e446d96c805fdabc42.JPG

للتسلية والمرح نقوم باضافة هذا الموضوع ..

الحديث المستمر عن نيولوك النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ..

حيث ظهر نجم برشلونة الاول بشعر باللون الاشقر في سابقة ..

قبل تحدثنا عن سبب صبغه لشعره ..

واليوم الحديث عن يشبه ماذا بفعلته هذه.




—————-

صورة هنا.

برشلونة انهى 4 صفقات والريال يتفرج! اليكم ما يدور في رأس بيريز ومؤامرة 2021 !

برشلونة انهى 4 صفقات والريال يتفرج! اليكم ما يدور في رأس بيريز ومؤامرة 2021 !

http://www.mlaib.com/wp-content/uploads/2015/11/florentino-perez.jpg

تقرير الاستاذ احمد اباظة .. لصالح شبكة يوروسبورت العالمية ..

واليكم ما جاء في اقتباس:

ماذا يفعل ريال مدريد؟ برشلونة أنهى 4 صفقات وعلى وشك إتمام الخامسة، أتلتيكو مدريد يعمل بصخب هادئ، صفقات فعالة دون الكثير من الثرثرة حولها، هذا ما أنجزه طرفين من 3 متصارعين على لقب الليغا للموسم القادم فأين ثالثهم وأكثرهم تتويجاً؟

قضايا كثيرة غير محسومة في صفوف الميرينغي، كوينتراو عاد ليبقى أم ليرحل مجدداً؟ دانيلو يثير مخاوف بعض الجماهير ولكن لا بأس من الاحتفاظ به، ماذا عن إيسكو وخاميس؟ الثنائي بلا فائدة على الإطلاق منذ وصول زين الدين زيدان ولا بد من تحديد الموقف النهائي، إما إشراك أحدهم أو بيع الآخر.

ولكن هذا يمس مسألة أخرى ترتبط في المقام الأول بمصير 4-3-3 التي اتبعها الفرنسي منذ وصوله، هل سيعود إلى 4-2-3-1 مشركاً أحد صانعي الألعاب أم سيواصل تجاهلهما لحساب ثلاثية (كاسيميرو – كروس – مودريتش) الناجحة، وإذا كان الخيار الأول فمن سيترك موقعه من هذا الثلاثي؟ مودريتش الأكبر سناً وكثير الإصابات؟ أم كروس المضطهد والمُلام على تنفيذه لتعليمات مدربيه؟! كاسيميرو ليس طرفاً في تلك المعادلة فلا أحد بات يعلم أهميته أكثر من زيدان الآن.

وإن افترضنا تثبيت الوضع الحالي، يصبح الفريق بحاجة لبديل (أو أساسي) في الارتكاز الدفاعي، فغياب كاسيميرو يعصف بكل خطط الميرينغي الممكنة، وكروس أثبت فشله مرات عدة في ذلك المركز. وبحاجة إلى مدافع خاصةً إن صحت أنباء إعارته لناتشو فيرنانديز، فإن غرك أداء بيبي في اليورو، فتذكر عمره الذي تخطى 33 عاماً، واسترجع النهائي مرة أخرى فالفرنسي جينياك هداف الدوري “المكسيكي” يرسل تحياته!

وبعد الانتهاء من أزمة المهاجم باستعادة ألفارو موراتا من يوفنتوس وإعلان عدم بيعه مرة أخرى -حتى إشعار آخر على الأقل-، وبعد فترة من سماع الأقاويل عن ليفاندوفسكي وأوباميانغ، صمتت الساحة البيضاء تماماً، إلا فيما يتعلق بخط الوسط، وفي مركز يشغله كروس ومودريتش وبديلهما كوفاسيتش ويتناوب عليه إيسكو وخاميس نظراً لعدم وجود مكان لهما دون وجود أي نية لرحيل أي من هؤلاء، فيمَ تفكرون؟

قليلاً ما سمعنا عن الاهتمام بنغولو كانتي قبل أن نراه بقميص تشيلسي، ثم سمعنا من أقرب صحيفتين للنادي “ماركا” و”اس” أن أندريه غوميز هو صفقة الميرينغي القادمة، حديث لم يهدأ إلى أن أعلن برشلونة عن التعاقد معه! وأخيراً الصفقة الأغلى والمسلسل المكسيكي الأطول لهذا الميركاتو بول بوغبا، والذي يعتبره مورينيو -وفقاً لمصادر موثوقة وغير موثوقة- قد ارتدى قميص مانشستر يونايتد بالفعل!

صفقة أخرى تناولتها الصحف وهي إيدين هازارد، جناح تشيلسي الأيسر، أين ستشرك هذا؟ من ستخرج من التشكيل لأجله؟ رونالدو أم بيل؟ أخبرنا نريد أن نعرف ذلك فلا خيار أمامك إلا إقصاء مودريتش لأجله وإشراكه في مركز صانع الألعاب وبالتالي التحول إلى 4-2-3-1، ولكن الملكي ليس واضحاً بشأن هذا الأمر حاله حال كافة الشئون الأخرى.

هل سيتعاقد ريال مدريد مع مدافع؟ لا شائعات حتى! برشلونة ضم أومتيتي ومانشستر يونايتد أخذ بايلي ويوفنتوس اقتنص بنعطية وبايرن ميونيخ انقض على هوميلس، ولكن الميرينغي سيقتحم هذا الموسم بفاران (المتراجع مستواه والمستبعد بقرار مكتشفه زيدان نفسه)، وبيبي (السالف توضيحه)، أضف كل ذلك إلى هفوات سيرجيو راموس الموسمية، مدافع هداف، نعم لكنك لا تأمن شرَّه بالخلف أبداً..

هذا كله يقودنا للحديث عن رجل واحد تاريخه يسبقه، رجل المقاولات الأول في مدريد، صانع “الغالاكتيكوس” مرتين، مدمر الغالاكتيكوس الأول ببيع ماكيليلي وإضاعة باتريك فييرا والسبب واحد “عدم الرغبة في دفع رواتب مرتفعة للاعب دفاعي”، ومفسد فريق العاشرة ببيع دي ماريا وألونسو في ميركاتو 2014 الهزلي.. إنه الرئيس فلورنتينو بيريز في فترته الثانية وولايته الرابعة.

في زمن ليس ببعيد، فبراير 2006 على وجه التحديد، تقدم بيريز باستقالته في نصف ولايته الثانية بعد تراجع مردود الفريق محلياً وأوروبياً واتهامات جماهيرية بالاهتمام بالجانب التسويقي على حساب احتياجات الفريق نفسه، تاركاً الفريق على حافة الانهيار بنجوم طعنوا في السن وعدد من أشباه اللاعبين، ليأتي رامون كالديرون بدلاً منه ويضيف إليهم المزيد، ويصحح المسار محلياً بلقبين متتاليين لليغا، ولكن يعجز عن انتشاله من التدهور الأوروبي.

في منتصف 2009 عاد “الشامخ” من جديد مرشحاً نفسه لرئاسة الملكي، ويفوز بلا منافس، ويعيد ترشيح نفسه في 2013 ويفوز بالتزكية، انتزع لقب ليغا وحيد في 7 أعوام مطارداً حلم العاشرة، وما إن تحقق في 2014، حتى عاد بيريز لسياسة مبيعات القميص!

الرجل ستنتهي ولايته في 2017، ولن يحق له الترشح مجدداً قبل 4 سنوات، وعقوبة الحرمان من الانتقالات المنسية والتي ستطبق على الريال بنسبة كبيرة اعتباراً من يناير المقبل، أي سيسلم الرئيس القادم فترة حرمان صيفية في بداية عهده الجديد، وفي الوقت ذاته لا يتحرك لتأمين مستقبل هذين الموسمين!

من هي الأسماء المطروحة لخلافته؟ هل خورخي فالدانو بالقوة الكافية؟ هل راؤول غونزاليس جاهز الآن؟ أم هو رامون كالديرون مرة أخرى؟ هذا الرجل حجته قوية دائماً فهو يدور في الأرجاء متباهياً بأنه هو من وفر تمويل صفقة ضم كريستيانو رونالدو بعد أن فشل في ضمه لعامين متتاليين وأتى بيريز لينهيها بمجرد وصوله للرئاسة! كم تبلغ نسب نجاح أي من هؤلاء في إصلاح هذا الخراب الذي ينوي الملياردير الإسباني العجوز تركه!

في 2012 كان الرئيس قد قطع شوطاً طويلاً في القضاء على المنافسة، بتشديد شروط الترشح للرئاسة ورفع عدد السنوات التي يجب أن يقضيها المرشح منتسباً للنادي من 10 إلى 20 عاماً، وبات يُنظر إلى ذمته المالية وقد يُستبعد بسببها إلى جانب تقديمه لـ15% من ميزانية النادي كتأمين للترشح وهو ما لا يقل عادةً عن 50 مليون يورو.

ألا ترون معي بيريز يطل عليكم في 2021، ويخبركم أنه صانع المجد وصاحب 3 ألقاب لدوري الأبطال 2002 و2014 و2016، وأنه المنقذ والمخلص، وأن الصفقة الكبيرة التي يطاردها كالديرون -ولنقل هازارد أو ليفاندوفسكي مثلاً- سيأتي هو ويحضرها، فيفوز بالرئاسة دون عناء مجدداً، ويضم هذا اللاعب، ويتباهى كالديرون بأنه وفر الأموال لأجله، ويعيد ريال مدريد الكرّة من جديد؟

إذا حان ذلك الوقت، رجاءً أخبروه أنه هو من عبث بفريق 2014 تماماً كما فعل بفريق 2002، أخبروه أن للصدفة فضل أكبر من فضله على تتويج ريال مدريد بدوري أبطال 2016، أخبروه أن الفضل سيُنسب للجهاز التدريبي واللاعبين والجماهير والفلاحين في مزارعهم والحطابين في الجبال والعجائز أمام المدفأة قبل أن يُنسب له، برهان أحقية ريال مدريد بتلك البطولة مهما كانت خدمات الظروف، هي أنه فاز بها متغلباً على تخبط هذا الرجل، أيّ عقل هذا الذي يأتي برافاييل بينيتيز خلفاً لأنشيلوتي؟!

إن كان هناك من لا يزال يتحدث عن “مؤامرة اليويفا” ليفوز الميرينغي باللقب فكفاه، لا يوجد ما هو أخطر من مؤامرة فلورنتينو..